التخطي إلى المحتوى الرئيسي

تسريبات حول هاتف سامسونغ غالكسي 10 Leaked information Samsung Galaxy S10...

السلام عليكم ورحمة الله 

Samsung Galaxy S10

هذه المعلومات تكون خارجة من مدراء تنفيذ في سامسونغ أو تحليلات لأكبر خبراء الهواتف في العالم  أو توقعات لمستعملي هواتف سامسونغ أو  تسريبات من داخل شركة سامسونغ مباشرة .

( الصور الموجودة في التقرير ليست لهاتف سامسونغ s10 ) 

قال مسؤول تنفيذي من سامسونج أن الهاتف ستكون مساحة عرضه 19. 9  حيث أنه  تم ترقيته ليتفوق على S9   و S9 PLUS. وهذا لكي يستطيع العملاق الكوري منافسة شركة هواوي و أبل .حيث  بعض الشائعات تقول انه به ماسح ضوئي لبصمات الأصابع وتصميمه سيكون جديد ومختلف . 




- تكلفته ستكون باهضة الثمن بما ان أجزائه ستكون مكلفة جدا .


* تاريخ الإصدار :


تاريخ إصداره وطرحه من المحتمل  ستكون في أوائل عام 2019 و مبكرا جدا حيث أنه في  MWC 2018  أعلنت سامسونغ  عن نطاقها samsung galaxy s 9 وبهذا سيتم إعلان S10  في مؤتمر MWC 2019 الذي سيعقد في الفترة بين  25 إلى 28 فيفري  .





* التصميم 

 سيكون بثلاثة أحجام مختلفة للشاشة

أولا : تصميم خالي من الحافة نسبة عرضه إلى الارتفاع  ( 19: 9 ) 1440 × 3040 , ووفقًا لما قاله رئيس الأعمال المتنقلة لشركة Samsung السيد DJ Koh فإن Samsung Galaxy S10  ستحصل على بعض تغييرات التصميم "المهمة جدًا" وستأتي ببعض الألوان "المدهشة" , ولكن معيار الهاتف Samsung غامض والذي قد يكون S10 يشير إلى نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، مما يجعله أطول من جهاز Galaxy S9 18.5: 9 و مع تركيب شاشة أكبر وأكثر وضوحًا في نفس الحجم وتقلل من نهايات الهاتف كونه منحني الجوانب سيكون أجمل و أوضح و أكبر في عرضه للمستخدم . 

- أما الحجم الثاني والثالث قال أيضا  أن الشاشة ستكون بحجم 5.8 بوصة قد تكون مسطحة بإسم BYOND 0 وقد يكون هناك حجم بإسم BYOND 1  و BYOND 2  وقال أيضا أن هناك اختلافات في الماسحات الضوئية والكاميرات و بصمات الأصابع الثلاثة .  






* الكاميرا 


كاميرا خلفية  ثلاثية العدسات في الطراز العلوي تحتوي على عدسات 12 ميجابيكسل و 13 ميجابكسل و 16 ميجابكسل و كاميرا أمامية مزدوجة العدسة أفادنا احد المحللين أن الكاميرات ستتزود بمستشعر ثلاثي الأبعاد لزيادة محتوى الواقع وهذا لتتنافس سامسونغ مع هواتف مع هاتف هواوي  P20 Pro و rumored triple-lens iPhon أي الشعاع الثلاثي لأيفون .





* قوة سامسونغ  S10 


 ستستخدم شرائح وتطبيق  Snapdragon 855 مع RAM 8 جيغابايت , و بالنسبة إلى سنابدراغون 855  يقال انها 7 نانومتر و قادرة على دعم سرعة تنزيل تصل إلى 2GBPS بالرغم أن هذه السرعة ليست موجودة أصلا , أما الرام 8 جيغابايت مبنية على 10 نانومتر في معالجة عملياتها بمعدل بيانات يفوق عدد مرات 1.5 من الرام المتواجدة به حاليا و أيضا سيضعون خاصية تقليل الطاقة لها بـ 30 بالمئة .





* البطارية 


لم تظهر أي معلومات على البطارية لكن سامسونغ تعتمد على نظرية اشحن هاتفك كل ليلة ونأمل أن تكون بطارية S10 أحسن من بطارية S9 التي تحتوي على 3000MAH



* سبب تسمية سامسونغ 10 


 يقال أنها رغبت في  إطلاق الطراز التالي باسم Samsung Galaxy X بدلاً من Galaxy S10 .
 قد يبدو ذلك غير محتمل ولكن نقل عن كوه دونغ جين ، رئيس قسم الهاتف المحمول في سامسونج ، قوله "إننا نفكر في ما إذا كنا نحتاج إلى الحفاظ على لقب " S " أو نظام الترقيم .




الّانستغرام للإجابة على أسإلتكم : chenzel.alleg
https://www.instagram.com/chenzel.alleg/
▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩ تابعنا على ۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬
مجموعتنا على الفيسبوك
https://www.facebook.com/groups/ahmedchenzelalleg/

أو الفيسبوك الشخصي الخاص بـ : Chenzel...llg
https://www.facebook.com/chenzel.alleg
أو على مدونتي :
http://www.ahmedchenzelalleg.blogspot...
أو على تويتر :
https://twitter.com/chenzelalleg
أو على انستغرام :
https://www.instagram.com/chenzel.alleg/ .
▬▬▬▬▬▬▬▬ஜ۩ لا اله الا الله محمد رسول الله ۩ஜ▬▬▬▬▬▬▬










           


































































تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصريا خبر 2019 لكل الجزائريين والعرب سارع و اربح معنا 2 من Playstation 4...

كيف تربح 5.00 دولارات مجانا في أقل من 3 دقائق وقابلة للزيادة إلى 100.00 ...

الربح من موقع paidverts للإعلانات النقرة بـ 200 دولار

العمل والزواج والبقاء في روسيا مدى الحياة

حرق ubuntu 17.4 في usb - سلسلة احتراف اللينيكس - الدرس الثاني